Showing posts with label جلد الذات. Show all posts
Showing posts with label جلد الذات. Show all posts

Monday, January 6, 2014

يوم اخر سئ

6-1-2014

إنهاردة  مريت بيوم اخر سئ من الايام اياها اللي صدرى فيها بيبقى ضيق اوي لدرجة ان ضلوعي بتعلم في قلبى وبتحرقه وبتسيب فيه  علامة زي اللحمة اللي بتتشوى على الجريل .. انهاردة  حسيت  بغليان  دمي  وتبخره .. شميت من تاني ريحة الشياط اللي مبقتش اشم غيرها  مؤخرا .. مش ممكن  يكون حد طمع في البؤس اللي في العالم كدة وقرر يحتفظ بيه  كله  لنفسه زيي كدة .. لكن في الغالب انا مع الوقت  بتحول  لانسان مازوخي بيهوى تعذيب واهانة الاخرين له .. معلش دي ظروفي الخاصة .. والاحسن ان الواحد يبقى عارف عيوبه  حتى لو فشل  في اصلاحها احسن ما يعيش في خدعة الرجل الخارق اللي يقدر على كل حاجة ... كفاية .. بجد كفاية

Saturday, November 9, 2013

يا خالقي

بسم الله الرحمن الرحيم  

يا حليماً على المسئ .. وستيراً للفعل الدنئ ..يا ذا الجمال من للقمئ ؟ ..  صدري يضيق بذنبه .. وذنبي  يغشاه عفوك ..  وعصياني جهلا لقدرك .. فمن ذا يجرؤ على العصيان وقد علم عزتك وجلال إكرامك ..  يا من لم يكن قبلك قبل .. ولن يكن بَعْدُك بَعْد .. "هِدني" إليك يا صمد .. ما خاب من عليك اعتمد .. يا واصلاً  متى الوصال ؟ .. 

وعزتك ما رجوت التيه .. عشطت فمتى تسقينيه ؟ ..  يا ساقي العطشى لا تحرمنيه 



Thursday, February 21, 2013

لم يصب بالحمى بعد

بسم الله الرحمن الرحيم 

الى متى يا احشائي هذا الانتحاب والعويل .. اليك يا بركان الغضب الذاتي قدمت قرابيني .. فلم ترضَ .. انا عالق في شباك سوداء من القهر والانحطاط .. لا تكفيني كل أذناب البقر على ظهري  .. ولن يسمع من في باطن الأرض  صوتا لهالك مثلهم .. المعرفة  فقط هي التى تمنح السلام وزيادتها هي عين الشقاء.. والسؤال الحتمي الذي بلا اجابة ينخر تلك التلافيف الرمادية نخر دواب الأرض لمنسأة سليمان .. الكل يعرفني ولم استطع .. كل هذه الفراشات تحوم حول هلاكها المحتوم .. فلن تنبت اليوم اي فسيلة .. وحتما لن تنفلق أنوية الصبر مرة أخرى .. الملثمون لا يدركون انهم صاروا بادين لكل ذي نهى .. ولكن من يعرف كنههم لا يستنكر فعلهم .. كفي ظلمك عني ايتها المخلوقة .. ولا تحرميني  لذة الانتصار عليكِ .. ليس كل الأموات يسكنون القبور .. بعضهم يرقدون فوق الأرض بلا أي خجل .. أنظر في تلك العين .. ستدرك فجأة سر الحياة وسبب انهيار سدود المياه في دول المجاعات ..

Tuesday, August 28, 2012

الأمــــــــــــل

بسم الله الرحمن الرحيم 

28-8-2012
عدت للبداية  .. ويكأنني حديث التخرج من كلية الهندسة .. بلا زوجة وبلا عمل ... ولكن الجديد أنى الان صرت بلا وطن .. لا أدرى هذه النكسة شدة ظلام يأتى بعدها فجر جديد .. أم بداية  شقاء أبدى لا ينتهى ... هنا تأتى قناعتك بحسن الظن بالله .. وظنى في ربى حســن :) ..
-----------------------------------------------------------------------
* الأغنية لصاحبة المقام والصوت الرفيع فيروز .. كأنها ألفت من أجلى
 


- رغم الزّهر اللّي متلّي الحقول .. شو ما تحكي و تشرحلي و تقول .. حبيبي .. حبيبي .. تَ نرجع لأ مش معقول . 

- عندي سنونو و في عندي قرميد .. بعرف شو يعني إذا إنتَ بعيد .. بس حبيبي .. إحساسي ما عاد يرجعلي من جديد .

- في أمل ... إيه في أمل .. أوقات بيطلع من ملل ..  في أمل ... إيه في أمل .. أوقات بيطلع من ملل ..  و أوقات بيرجع من شي حنين .. لحظة تَ يخفّف زعل .. و بيذكّرني فيك لون شبابيك .. بس ما بينسّيني شو حصل ..  

- رغم الزّهر اللّي متلّي الحقول .. حبيبي .. حبيبي .. تَ نرجع لأ مش معقول .
في قدّامي مكاتيب من سنين.. زهقة ورد و منتور و ياسمين .. حبيبي ... حبيبي ... ما عاد يلمسني الحنين  ..

- في ماضي منيح بس مضى .. صفّى بالرّيح بالفضاء .. و بيضلّ تذكار عَ المشهد صار .. في خبز في ملح و في رضا .. يوميّة ليل و بعدو نهار .. عمري قدّامي عم ينقضى ..
 
- شوف القمح اللّي بيطلع بالسّهول .. شوف المي اللّي بتنزل عَ طول .. حبيبي ..إحساسي هالقدّ معقول يزول .
 
- شو بتخبّر أصحاب و زوّار .. عنّي إنّي محدودة و بغار .. بس حبيبي ... كرمالي تنيناتنا بنعرف شو صار