Friday, August 10, 2012

يارب

بسم الله الرحمن الرحيم 

يارب .. أدعوك موجوعا .. أدعوك مشتاقا .. أدعوك مذلولا.. أدعوك وقد ضاقت بي كل سبيل غير سبيلك .. الله إنى أسألك لطفك الخفي .. الذى يساعدنا على الرضاء بقدرك .. اللهم ان كنت ضالا فاهدني لإانى لا أعرف غيرك وليا مرشدا .. وان أعترف بأنى ضعيف فقوني .. فلا حول ولا قوة لضعيف مثلى الا بك يا جبار .. يا عزيز .. يا غفار .. اللهم انك قسمت لي نصيبا معلوماً مما تعلم .. فأكمله لى في الجنة يا رب العالمين .. سبحانك .. ولا تقال الا لك ... يا من ترانى وتسمعني في كل وقت ومكان .. استر عيوبا انت تعلمها وانا اعلمها .. واغفر ذنوبا لست أعلمها .. يا واصل المنقطعين .. صلنى إليك غير مبتور ولا مردود .. يا من خلقت كل شئ من العدم اخلقلى من نفسي زوجة أسكن إليها .. وهب لى من لدنك رحمة فلا أظلمها ولو بمثقال ذرة ..فليس لها ذنب فيما فعل غيرها .. اللهم انك قلت وقولك الحق .. لا تزر وازرة وزر أخرى .. فلا تجعل زوجتي التى في غيبك تزر وزراً لا يد لي فيه .. فأنت المنعم بالعاطفة ابتداءاً .. فأنت المعطى حينها .. وأنت الاخذ الان .. فيسرلى أمرى وأصلح لي حالى وأنر بصيرتى .. وتول أمرى .. ودبر لى فإنى لا أحسن التدبير .. اللهم انى استوفيت سبل السعي على قدر مقدرتي واستطاعتى وتوكلت عليك .. فلا تربط  انفاذ قدرتك بحسن توكلى .. ان تفعل أكن من الخاسرين يا رب العالمين ... يارب انك تعلم ما بي وما صرت إليه .. اللهم لا تفتنى في ديني .. وتوفنى وأنت راضٍ عنى .. وبلغنى رمضان .. وارزقنى الفردوس من الجنان .. واجمعنى بأبي القاسم عند حوضك الريان .. اللهم إنى أسألك السلامة في ديني وفي عرضى وفي سرى وفي جهرى .. وفي عبور الصراط يوم لا ينفع مال ولا صاحبة ولا بنون .. إلا من أتاك يا ربنا بقلب سليم .. فطهر يا ربنا  قلوبنا من النفاق وأعيننا من الخيانة .. ويسرلنا من تألفنا ونألفها .. وتعيننا على أنفسنا في سبيل رضاك .. اللهم انك تعلم ما في نفسي وتعلم ما في نيتي  قبل أن أخلق .. إنما أدعوك استجابة لأمرك .. ورغبة في الأنس بك بعد ان صرت فيما تعلم من وحدة وانعزال ... اللهم ارض عنى وتوفنى وانت راضٍ عنى يارب .. والحمد لله رب العالمين

No comments: